مكان تثبيت جهاز تعقب GPS للسيارة

مع تطور وضع السيارة ، سيقوم العديد من الأصدقاء بتثبيت أجهزة تتبع GPS على سياراتهم لإدارة سياراتهم الخاصة ، ولكن ما هي متطلبات موقع تثبيت أجهزة تعقب GPS التي نقوم بتثبيتها؟

في البداية ، نحتاج إلى معرفة أن هناك أنواعً مختلفة من أجهزة تعقب GPS تتبت في مواقع مختلفة حسب نوع المتعقب. على سبيل المثال ، يريد بعض الأصدقاء تثبيت جهاز تعقب GPS سهل التركيب وليس لديهم متطلبات إخفاء. يمكنهم شراء واحدة بواجهة OBD وتثبيتها مباشرة على السيارة. يمكن استخدامه عن طريق إدخال منفذ OBD الموجود داخل السيارة؛

تثبيت جهاز تحديد المواقع المقتفي لتحديد المواقع المقتفي سيارة لتحديد المواقع المقتفي المغرب الدار البيضاء

لأجهزة تعقب GPS بالنسبة لأجهزة تعقب GPS المطلوبة من قبل بعض شركات تأجير السيارات ، فإن لديهم العديد من المتطلبات لوظيفة محدد الموقع وحسن توقيته ، لذلك سيشتري معظمهم محدد موقع سلكي ، وسيتم تحديد موضع التثبيت في الغالب على جانب الرئيسي سيتم ربط خط اتصال المتعقب ببطارية السيارة طالما أن بطارية السيارة بها كهرباء ، يمكن لجهاز تعقب GPS الاستمرار في العمل. يمكن تركيب في أماكن أخرى ، مثل كابلات المتواجدة داخل صندوق الأمتعة ، طالما أنها تتجنب حجرة المحرك

تثبيت جهاز تحديد المواقع المقتفي لتحديد المواقع المقتفي سيارة لتحديد المواقع المقتفي المغرب الدار البيضاء

يوجد أيضًا جهاز تعقب GPS لاسلكي. لا يتطلب هذا النوع من محددات المواقع الأسلاك ولديه إخفاء أفضل. تحتوي معظم أجهزة تحديد المواقع اللاسلكية على مغناطيس قوي خاص بها ويمكن توصيلها بالمركبة. يتم تحديد موضع التثبيت بواسطتك ، مثل مقعد السيارة. يمكن امتصاص الأجزاء الحديدية مثل الجزء السفلي من المقعد ، وصندوق تخزين مساعد قائد السيارة ، وحصائر الأرضية الرئيسية ومساعد الطيار للمركبة ، وجذع السيارة ، وداخل الإطار الاحتياطي للمركبة ، ويمكن استخدامها أينما توجد إشارة.

تعمل TKSTAR على توفير أجهزة تتبع IoT GPS لإدارة الأسطول ، وتأجير السيارات ، ولوجستيات الشحن ، وإدارة الأصول ، وصناعة التأمين UBI ، والعناية الشخصية ، وما إلى ذلك. تصفح روابط منتجاتنا (www.tkstar.ma) للحصول على تفاصيل المنتج الكاملة.

TKSTAR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *