أفضل أربعة أجهزة لتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للحزم

أحد أحدث المطالب هو أجهزة تعقب GPS للشحنات المستخدمة لتتبع البضائع. تريد هذه الشركات تتبع حالة البيئة وموقع سلعها ولهذا السبب ابتكرت العديد من الشركات وسيلة تسمح لها بالقيام بذلك. تتيح تقنيات التتبع هذه لمالك البضائع إرسال واستلام البضائع في الوقت المحدد ، مما يوفر لهم الكثير من الوقت والنفقات. تتناول هذه المقالة عن شركة TKSTAR ، وهي شركة متخصصة في أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وسنرى بعضًا من أفضل المنتجات التي لديهم

جهاز تعقب GPS TKSTAR TK905

TKSTAR TK905 هو جهاز تعقب GPS يستخدم بطاقة SIM و مغناطيس لتتبع المركبات في الوقت الحقيقي. يحتوي أيضًا على بطارية قابلة لإعادة الشحن 5000 مللي أمبير في الساعة وتطبيق يتيح لك التنقل عبر الوظائف المعروضة.

طراز tk915 ، جهاز تعقب Gps مع بطاريه تصل لشهر من العمل

هذا المقتفي هو منتج جديد يعتمد على شبكة GSM / GPRS ونظام تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية GPS ، والذي يحدد وظائف متعددة للأمن وتحديد المواقع ومراقبة المراقبة وإنذارات الطوارئ والتتبع في مجملها. يمكنه تتبع الهدف البعيد ومراقبته عبر الرسائل القصيرة أو الإنترنت.

جهاز تتبع MV720 GPS

MV720 عبارة عن جهاز تعقب GPS خفيف الوزن على شكل مرحل. يتميز الجهاز بجهد عمل عريض 9-95V DC ، وقطع الوقود ، والتحكم عن بعد ، وإنذار السرعة الزائدة ، وإنذار الصدمات ، وإنذار الاهتزاز ، وتحديد الموقع الجغرافي ، واكتشاف حالة ACC ، ووضع السكون ، إلخ.

TK102 GPS Tracker ، جهاز تعقب GPS صغير مع عمر بطارية طويل ويمكن استخدامه في سياراتك الشخصية

TK102 Mini GPS Tracker هو الجهاز المثالي لمراقبة موقع وسلوك الموظفين أو أفراد الأسرة الضعفاء أو الأمتعة أو أي ممتلكات ترغب في تتبعها – التطبيقات لا حصر لها حقًا!

تشمل تطبيقاته:

شركات إدارة الأسطول ، وشركات إدارة الحافلات ، وشركات سيارات الأجرة ، وشركات تأجير السيارات ، وأصحاب السيارات الفردية ، وشركات صيانة المركبات ، إلخ.

TKSTAR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *