أين تخفي جهاز تعقب GPS في السيارة

يمكن أن تكون أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أداة مفيدة للغاية لتتبع سيارة مسروقة وطريقة رائعة لمراقبة أحبائهم ، ولكن ليس من المستحسن أبدًا وضعها في مكان بارز. بعد كل شيء ، لا تريد لص سيارة أن يجد متتبعك ويعطله. أنت لا تريد أن يتمكن مراهق متمرد من هزيمة نظام مراقبة GPS الخاص بك ، وقد لا ترغب في أن يعرف أحد الوالدين المتقدمين في السن مع تدهور إدراكي أنك تراقب تحركاتهم.

حتى إذا كنت تثق في الأشخاص الذين تسمح لهم بقيادة سيارتك ، فيجب إخفاء كل متعقب GPS. في هذه المقالة سوف نخبرك عن أفضل الأماكن لجهاز GPS الخاص بك. سنبدأ بمكان إخفاء وحدة التتبع عندما لا تريد أن يعرف السائقون الآخرون أنها موجودة.

إخفاء تعقب GPS تحت السيارة


 على الرغم من أنه من السهل على أي شخص الوصول إلى الجزء السفلي من سيارتك ، فإن الهيكل السفلي لسيارتك هو مكان لا يفكر فيه معظم الناس في البحث عن جهاز تتبع GPS. سوف يلتصق المتتبع المزود بعلبة ممغنطة بالهيكل السفلي ولا يزال يمنحك إشارة رائعة. كل ما تحتاجه هو التأكد من حمايته من المطر والثلج والمواد الكيميائية على الطرق.

داخل لوحة القيادة

هل تعرف كيف تفتح لوحة القيادة الخاصة بك؟ إذا قمت بذلك ، فهذا هو أفضل مكان لإخفاء جهاز إرسال GPS. لن يكون من السهل على السائق العثور عليه ، وسيكون قريبًا بدرجة كافية من الزجاج الأمامي والنوافذ بحيث لا يزال يلتقط إشارات من أقمار GPS الصناعية التي تدور حوله.

خلف المقعد الخلفي

إذا كانت سيارتك تحتوي على مسند ذراع قابل للطي في منتصف المقعد الخلفي ، فعادة ما تكون هناك فجوة خلف مسند الذراع حيث لن يجد أحد جهاز تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) إلا إذا وضع يده بعمق خلف المقعد.

إخفاء تعقب GPS داخل صندوق السيارة

ضع جهاز تعقب GPS الخاص بك في الجزء العلوي من الجانب الداخلي من صندوق السيارة ، خلف المقاعد الخلفية مباشرةً. للحصول على أفضل استقبال ، قم بتأمين جهاز التعقب بأي نوع من الأسلاك (مثل أسلاك السماعات) بشريط.

داخل غطاء من البلاستيك أو الألياف الزجاجية من الوفير

عندما لا تتمكن من الوصول إلى الجزء الداخلي من السيارة ، يكون هناك موقع واضح لوضع شاشة GPS داخل المصد. تكمن مشكلة وضع شاشة GPS داخل ممتص الصدمات في أن المصدات المعدنية القديمة يمكن أن تتداخل مع إشارة GPS ، لذا فهي ليست أفضل موقع لوحدتك.المراقبة.

ومع ذلك ، فإن الطرازات الأحدث تجعل المصدات مكانًا جيدًا لإخفاء وحدات تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). تأتي المصدات الأحدث مع طبقة من الألياف الزجاجية أو البلاستيك تغطي المصد. يمنحك وضع وحدة التتبع بين الألياف الزجاجية أو الغطاء البلاستيكي والمعدن الموجود تحته إخفاءًا جيدًا واستقبالًا جيدًا.

تعمل المصدات الخلفية والأمامية بشكل جيد.

إخفاء جهاز تعقب GPS داخل أضواء الفرامل

إذا كنت تعرف كيفية إزالة غطاء ضوء الفرامل ، فيمكنك بسهولة إرفاق وحدة تتبع GPS. لا تتداخل المواد البلاستيكية لغطاء ضوء الفرامل مع إشارة GPS ، ويجب أن تحصل على استقبال ممتاز. ومع ذلك ، إذا انكسرت مصابيح الفرامل أو انطفأت ، فسيتم الكشف عن جهاز التتبع.

داخل وسادة مقعد السيارة

قم بخياطة جهاز تعقب GPS في الجزء الداخلي من الجزء الخلفي من وسادة المقعد الأمامية ، على جانب وسادة المقعد الأقرب إلى مركز السيارة. أو قم بخياطة جهاز تعقب GPS في مقدمة وسادة المقعد الخلفي ، مرة أخرى ، إلى جانب وسادة المقعد الأقرب إلى مركز السيارة. تتطلب طريقة الإخفاء هذه القليل من الجهد ، ولكن من المستبعد جدًا أن يفكر السائق في البحث عنها هناك.

إخفاء جهاز تعقب GPS داخل حاجب الشمس

إذا كنت ترغب في حماية سيارتك بشكل أساسي من السرقة ، فضع جهاز التتبع الخاص بك داخل حاجب الشمس الموجود بجانب الراكب. إنه مكان مثالي لاستقبال الإشارات وإرسالها ، على الرغم من أنه من السهل على أي شخص اكتشاف الجهاز.

خلف صندوق التابلوه

قم بإزالة صندوق التابلوه ، وقم بتثبيت جهاز التتبع واستبدال صندوق التابلوه. قد لا تحصل على مثل هذه الإشارة القوية من الجهاز ، ولكن من غير المرجح أن يتم اكتشافها.

فوق دواسات الوقود والفرامل

ابحث عن مكان أعلى الدواسات مباشرة على جانب السائق من السيارة. إذا كان لديك مساحة هنا ، فسيكون تثبيت وإزالة المتعقب أمرًا سهلاً للغاية.

بعض النصائح التي يجب تذكرها حول إخفاء جهاز تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)


 عند إخفاء جهاز تتبع GPS ، من المهم أن تتذكر:

لا تضع جهاز تتبع GPS بين المقاعد الأمامية. من السهل جدًا معرفة ذلك. عند إخفاء جهاز GPS أسفل سيارتك ، تأكد من أنه بعيدًا عن جانب الهيكل السفلي قدر الإمكان. يجب أن يشير الهوائي لأسفل. لا تضع متعقب GPS تحت الغطاء أو في الشبكة الأمامية. سوف تتسبب حرارة المحرك في حدوث خلل. لا تقم بإخفاء جهاز تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) تحت مقعد السائق. يمكن أن يتفاعل مع الهاتف الخلوي للسائق ويفقد إشارته ، أو الأسوأ من ذلك ، أن يتسبب في تداخل يؤدي إلى اكتشافه.

TKSTAR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *